صدر عن رئيس مجلس النواب نبيه بري ما يلي :
يا أهلي في لبنان كل لبنان إنها الفتنة .!
“كن في الفتنة كابن اللبون لا ظهراً فيُركب ولا ضرعاً فيُحلب”
تابع HOSTNEWS على تيليغرام
احصل على آخر الأخبار فور حدوثها.
مقالات ذات صلة 🔥
رئيس “الفيفا” في بيروترئيس “الفيفا” في بيروت وصل رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم “الفيفا” جياني إنفانتينو إلى بيروت مساء اليوم الإثنين، في زيارة…
إشكال كبير داخل مجلس النوابإشكال كبير داخل مجلس النواب سُجِّل إشكال وتلاسن بين النائب أحمد الخير والنائب سليم عون داخل جلسة مجلس النواب، ما…