توم برّاك خارج المشهد اللبناني.. وعودة أورتاغوس؟ افادت معلومات “الجديد” بأن السفير الاميركي توم باراك لم يعد مكلفا بالعمل على الملف اللبناني، وبأن الإدارة الاميركية ستكلف مورغان أورتاغوس مجدداً للعمل على هذا الملف.
تابع HOSTNEWS على تيليغرام احصل على آخر الأخبار فور حدوثها.
انضم الآن مقالات ذات صلة 🔥
“facebook” خارج الخدمة! “facebook” خارج الخدمة! طرأ عطل تقني على موقع “فيسبوك”، ما جعله خارج الخدمة. وأشار القسم التقني في الشركة إلى أن…
عون يلتقي بّراك عون يلتقي بّراك يلتقي رئيس الجمهورية العماد جوزاف عون السفير الأميركي في تركيا والمبعوث الخاص إلى سوريا توماس برّاك.
برّاك "يبشّر" بالحرب برّاك "يبشّر" بالحرب براك آخر مواقف برّاك أمس الأول تبشيره بإحتمال نشوب حرب أهلية بين اللبنانيين ما لم يتم نزع…